أخر الاخبار

تحميل أفضل العاب الاندرويد 2020 مجانا : العاب حرب وألعاب متنوعة

 

وأخيراً اليوم سنكتشف تحميل أفضل العاب الموبايل لسنة 2020 للاندرويد مجانا هذه الألعاب رائعة جدا منها ما هو ألعاب حرب وألعاب متنوعة يعني يصعب اختيار أفضل لعبة لسنة 2020. 




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار قناة أفضل الألعاب ( The Best Games ) في مقال جديد والذي سنكتشف من خلاله تحميل أفضل العاب الاندرويد 2020 مجانا ، من بينها العاب حرب وألعاب متنوعة.


 كل هذه الألعاب مثيرة وقوية وتستحق ان تحصل على جائزة أفضل لعبة لسنة 2020 لكن قبل أن نبدأ في إستعراض لكم هذه القائمة من الألعاب دعونا نقوم بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بالنسبة للترتيب فهو ترتيب تناقصي يعني من المراتب الأخيرة إلى المراتب الأولى. 


تحميل أفضل العاب الاندرويد 2020 مجانا : العاب حرب وألعاب متنوعة


  • Shadow fight arena

في المرتبة الخامسة تأتي لعبة شادو فايت أرينا ( Shadow FIGHT Arena ) هذه النسخة الجديدة شهدت تحسن كبير جدا عن كل النسخ السابقة. سواءا الجرافيك او الجيم بلاي الذي شهد تطور كبير. وكذالك من ناحية الأطوار بحيث طرحت شركة نيكي  ( NEKKI ) مود ثلاثة ضد ثلاثة اونلاين ويمكنك دعوة أصدقائك وهذا شيء جميل وفعليا اللعبة تستحق التجربة. 




  • Armed Heist : jeu de guerre et d'action TPS



في المرتبة الرابعة لدينا لعبة أرمد هيست   ( Armed Heist )  هذه الأخيرة لم يتم طرحها في سنة 2020 بل في سنة 2019. ولكن اللعبة انذاك كانت في نسخة تجريبية وتم قفلها لمدة وعادت بشكل جديد وبطور الاونلاين سنة 2020 وبشكل جدا قوي حيث أصبح بإمكانك اللعب مع أصدقائك وتأدية مهام سرقة البنوك معا بعض ، اللعبة جدا ممتعة وبها كل من طور الاونلاين الجديد وكذالك طور الاوفلاين وهي تابعة لشركة سوزاب ( SOZAP ). 




  • BADLANDRS



نأتي الان للمرتبة الثالثة ولعبة اكثر من أسطورية تحمل اسم باد لاندرز ( BADLANDRS ) من إنتاج ونشر شركة نيت ايز ( NetAase ) اخيرا وبعد طول انتضار انتجت شركة نيت ايز لعبة مختلفة تماما عن ألعاب الباتل رويال. او ما يسمى بألعاب الحرب بحيث تأتي فكرة باد لاندرز بالنجاة امام عدد من اللاعبين وجمع اكبر عدد من اللوت والذهاب إلى منطقة  الهروب التي من خلالها تستطيع الفوز ، لعبة ومع الأسف الشديد مظلومه بشكل كبير جدا ولم تحصل على الأرقام الكبيرة مثل الألعاب الأخرى ولكن مع ذالك تظل من أفضل العاب الاندرويد في سنة 2020. 




  • BATTLE PRIME



نمر مباشرة للمرتبة الثانية ولعبة باتل برايم  ( Battle Prime ) هذه الأخيرة التي تستحق المرتبة الأولى في سنة 2020. ولكن مع كل المشاكل التي تواجهها اللعبة مؤخرا فإنها لا تستحق ذالك بحيث كما يعلم الجميع فإن اللعبة تم حذفها نهائيا من متجر جوجل بلاي بسبب دعوة قضائية من شركة أخرى ، الأمر لم يتوقف إلى هذا الحد بل ظهرت مشاكل جديدة بالنسبة لنسخة الاندرويد بحيث اذا قامت الشركة بطرح تحديث جديد عندما تقوم بعمله فإن اللعبة لا تشتغل ويجب عليك تحميل اخر اصدار من موقعها الرسمي. وتحميل كذالك ملف الداتا الذي يتعدى حجمه 1 جيكا هذه المشاكل كبيرة جدا وتتوفر فقط لدى مستخدمي الاندرويد. اما بالنسبة للأيفون فالعبة موجودة على متجر اب ستور وتشتغل عادي ، انا اظن اذا لم تعد لعبة باتل برايم إلى متجر جوجل بلاي فإن اللعبة ستموت بشكل تدريجي لانه لا يعقل ان يقوم كل لاعب بتحميل اللعبة من جديد بعد كل تحديث ، اتمنى ان تحل كل هذه المشاكل لانه صراحة لعبة باتل برايم من أفضل وأقوى ألعاب الحرب ان لم تكن الرقم واحد حاليا. 



  • Genshin Impact



نأتي الان إلى المرتبة الأولى وأفضل لعبة موبايل في سنة 2020 التي تستحقها عن جدارة لعبة جينشين امباكت      ( Genshin Impact ) هذه الأخيرة استطاعت في شهرين فقط تحقيق اكثر من 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط. وفازت مؤخرا بجائزة أفضل لعبة موبايل بكل من متجر جوجل وكذالك اب ستور ، صراحة اللعبة اكثر من قوية بعالم مفتوح وبخريطة لعب كبيرة جدا لعبة جينشين امباكت تأتي بحجم كبير جدا يصل بعد التثبيت النهائي إلى حوالي 10 جيكا ورح يلزمك ضروري هاتف قوي كي تستطيع تجربة اللعبة بدون لاغ أو مشاكل. 



المهم روابط كل هاته الألعاب موجوده أسفل هذا المقال وهي روابط مباشرة شغالة 100٪ و لا يوجد فيها أي اختصار للرابط 

Shadow fight arena : إضغط هنا 


Armed Heist jeu TPS : إضغط هنا


BADLANDRS : إضغط هنا


BATTLE PRIME : إضغط هنا 


Genshin impact : إضغط هنا



إلى هنا يا شباب نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع عن أفضل العاب الاندرويد لسنة 2020 والتي تشتغل سواء بالإنترنت او بدون انترنت ، اتمنى منك اخي الكريم تقييم هذا المقال وتشاركنا من هي أفضل لعبة أندرويد لسنة 2020 إلى لقاء آخر يا احلى أصدقاء . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -